recent
أخبار ساخنة

وفاة الأسد الاسطوره سكار أشهر الأسود الافريقيه

 يعيش عشاق الحياة البرية حدادًا على وفاة أسد سكارفيس ، وهو أسد أسطوري أقام في ماساي مارا حتى مرور الساعة 1 ظهرًا يوم الجمعة 11 يونيو.

وفاة الأسد الاسطوره سكار أشهر الأسود الافريقيه
وفاة الأسد الملك. 
اقرأ أيضًا : كيفية صنع ماء الورد

أسباب وفاة الاسد سكارفيس

وذكرت منظمة التراث العالمي في بيان لها أن الأسد مات لأسباب طبيعية.

وجاء في بيان نُشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي: "حزننا أن نعلن وفاة" سكارفيس "الأسطوري اليوم لأسباب طبيعية في منزله الحبيب مارا".

وفاةالاسد الاسطورة اسكار او كما يسمى بـ the legendary Scar، وفقًا للجمعية العالمية لحماية الحيوانات، توفي في الساعات الأخيرة من اليوم، يعد هذا الأسد أشهر الأسود الأفريقية في العالم.

قصة قصير عن حياة الاسد سكارفيس

وفاة الأسد سكار. 
اقرأ أيضًا : وصفات طبيعيه للشعر الكيرلي

قصة قصير عن حياة الاسد سكارفيس. 

الاسد سكار هو الحاكم الفعلي لكلا من كينيا وأوغندا، حكم الغابة لمدة 12 عامًا، وتعد ذلك أطول فترة حكم لذكر أسد بالغ في تاريخ الأسود، حيث تتراوح مدة حكم الأسود للغابة من 3 إلى 5 سنوات.

كان سكار وفي لأسرته، حيث جعل أخواته سيكيو وموراني لهم نفس الحق في السلطة، كما سمح لهم للعيش معه ويعد ذلك ضد علم السلوك الحيواني في الأسود ، وعندما كان يهاجم حيوان عليهم كانوا يحاربوه معًا، ووفقًا للجمعية العالمية للحيوانات، هذة الواقعة لم تحدث في تاريخ علم الأسود.

معارك فاز بها الأسد سكار جعلته ملك الغابة

دافع سكار عن ما يقرب من 130 أسد، كما أخرج مجموعة من التماسيح الكبيرة من منطقته بسبب افتراسهم لشبل، ولم يسبق لـ سكار أن هاجم إنسان على الرغم من دخولهم أرضه.

عرف الأسد سكار بالمنتصر الوحيد على ذكر فرس النهر، كما قتل ما يقارب من 400 ضبع، وهو صاحب الفيديو الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي٠

جاء لقب الأسد (سكارفيس) من ندبة على إحدى عينيه، جعلته أشبه بالشخصية الكارتونية المعروفة "سكار"، وكان من أكثر المعالم السياحية شهرة في مارا.

الاسد سكار اسطورة لانة الوحيد فى عالم الحيونات كان زعيم القبيلة بالرغم من انة فقد عينة فى عراك مع احد الاسود من سنوات وكذاك اصابة فى رجلة الخليفة ومع ذالك كان مسيطر على جميع الاسود وهذا فى حد ذاتة شئ غريب جدا فى عالم الحيوانات٠ لان البقاء للاقوى والسليم٠

عانى سكارفيس من إصابات قليلة على مر السنين، لكنه ظل قوياً حتى وفاته، وقد نعى عشاق الحياة البرية بحزن سكارفيس على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا : تفتيح اليدين والقدمين

google-playkhamsatmostaqltradent